U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

مزايا نظام باليو الغذائي

إذا كنت ترغب في تناول طعام صحي ، فالنظام الغذائي هو الحل. يعتبر النهج الغذائي الوحيد الذي يعمل حقًا مع علم الوراثة. يساعد على أن تكون قويًا وأن تبقى نحيفًا وأن تمتلك الطاقات. الكثير من الأبحاث في عدة مجالات: طب العيون ، الأمراض الجلدية ، علم الأحياء ، الكيمياء الحيوية ، إلخ ، يقولون ، هذا هو النظام الغذائي الحديث الذي يحتاجه الإنسان. من المهم أن نفهم ما هو أصل الأمراض التنكسية مثل أمراض القلب ومرض باركنسون والسمنة والسكري والعقم وما إلى ذلك. الأطعمة التي تحتوي على الأطعمة المكررة والدهون غير المشبعة والسكر جزء من هذا الجذر.

بناء نظام غذائي حقيقي.

فيما يلي بعض الأطعمة التي يجب أن تستخدمها مع حمية بالو:



فاكهة طازجة.

الخضروات الطازجة.

دواجن.

لحم البقر على العشب.

مأكولات بحرية.

المكسرات والبذور.

بيض.

زيت الزيتون.

زيت جوز الهند.

زيت الجوز.

زيت الأفوكادو.

البروتين الخالية من الدهون.



هذا يدعم صحة العظام ووظيفة المناعة المثلى. كما أنه يمنحك الشعور بالرضا بين الوجبات.



فواكه وخضراوات.

غني بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والمغذيات النباتية. يقلل من تطور العديد من الأمراض التنكسية مثل: السكري ، الانحدار العصبي والسرطان.

الدهون الصحية من زيت الزيتون واللحوم العشبية والمكسرات والأفوكادو والبذور وزيت السمك.

وجدت العديد من الدراسات الوبائية أن الأنظمة الغذائية الغنية بالدهون الأحادية غير المشبعة والأوميغا 3 تقلل بشكل كبير من السرطان والسمنة وأمراض القلب والتدهور المعرفي والسكري وما إلى ذلك.



الدهون المشبعة.

تم تشويه سمعة هذه الدهون من قبل وسائل الإعلام والسلطات الصحية. ما هو حقا أساس هذا؟ ماذا عن التوصيات التي يقدمونها؟ هل هذا مبرر؟ ما هي كمية وأنواع الدهون المشبعة التي يجب أن يتناولها الناس؟ من منظور علمي وتاريخي فقط ، يصبح من الممكن الإجابة على هذه الأسئلة.



بعض الدهون المشبعة:

الدواجن مع الجلد.

زبدة.

لحم بقر دسم.

حمل.

لحم خنزير.

جبنه.

لحم مقدد و كريمة.



كميات وأنواع الدهون الموجودة في اللحوم البرية والدواجن والأسماك.

واحدة من أكبر الانحرافات عن النظام الغذائي الشعبي هي كميات الدهون في الحبوب الحيوانية مقارنة بالكميات الموجودة في الأطعمة النباتية. في اللحوم البرية ، على سبيل المثال ، تعتبر معتدلة جدًا وتحتوي أيضًا على كميات قليلة جدًا من الدهون المشبعة ، ولكنها في نفس الوقت توفر كميات كبيرة من أحماض أوميغا 3 الدهنية ، مثل البيئة وكذلك DHA. تعتبر اللحوم التي يتم تربيتها في العراء أكثر صحة من اللحوم التقليدية ، كما يتضح من تحليل الأحماض الدهنية من المجترات البرية.



الفوائد الصحية لنظام باليو الغذائي.

ما يفهمه الناس ويريدون تصديقه هو أنه إذا كان النظام الغذائي الصحيح يعمل بشكل أفضل ، فإن النظام الغذائي الذي يحتاجونه. عوامل مثل: فقدان الوزن وتقليل الألم الناجم عن المناعة التلقائية وتحسين روابط الدم هي دليل على ذلك. من ناحية أخرى ، بعض الناس غير راضين حقًا عن اتباع هذه التوصيات الغذائية بشكل أعمى. كل ما يريدونه هو فهم سبب قيامهم بذلك. الشيء الجيد هو أن النظام الغذائي الحقيقي قد أثبت وشرح كل هذا ، مرارًا وتكرارًا ، في الاختبار وأيضًا علميًا.

من خلال اتباع نظام غذائي عادل كجزء من حياتنا ، نتخلص من الأطعمة التي تضر بنا ، مثل: البقوليات ومنتجات الألبان والحبوب. كما نزيد من كمية المعادن والفيتامينات ومضادات الأكسدة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة