U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

السر لإضافة عضلات كبيرة


لقد نشأت في بلدة صغيرة في ولاية نبراسكا ، في سن مبكرة جدًا ، أصبحت مهووسًا بالعضلات الكبيرة. شاهدت رسوم متحركة بشخصيات بأذرع 22 بوصة وأصابع منتفخة. بدأت في شراء جميع الأشكال ورسم هذه الأرقام لساعات. لم أكن أعرف أبدًا أن الناس في الحياة الواقعية سيبدو هكذا.



كان رفع الأثقال للرياضات الثانوية مفيدًا جدًا في أن تصبح رياضيًا أفضل. اكتسبت عضلات على طول الطريق. ومع ذلك ، كنت لا أزال طفلة عارية. لم أدرك إلا بعد المدرسة الثانوية أن هناك فرقًا كبيرًا بين رفع الأثقال والقوة ، ثم كان هناك عامل رفع الأثقال.



لقد توصلت إلى استنتاج بسيط لما هو "سري". قرر أنك تريد إضافة عضلات. إذا كسرنا كلمة "قرر" ، نحصل على "Sed". كما هو الحال في جرائم القتل أو الإبادة الجماعية. تعني كلمة "إيد" في اللاتينية "القطع". لذلك عندما اتخذت قرارًا ، أردت أن أضيف قوة. لم يكن لدي خيار سوى القيام بذلك. أي تعقيد من هذا القبيل لا يهم. لم أفهم كيف أتدرب على النمو الأمثل للعضلات ، ولا كيف أتناول الطعام لإضافة عضلات جيدة. لذلك لم أعد أدفع هدفي ، هدفي هو التعود عليه.



لقد أجريت 3 سنوات من البحث بهدف فهم ما هو الأمثل لنمو العضلات. هناك طرق عديدة ستعمل. هناك عدد كبير من الممثلين الجمهوريين ، وعدد قليل من الممثلين ، والمجموعات ، ومجموعات الأبطال الخارقين ، وعصر جديد من التقاطع مناسب. إذن ما الذي يعمل؟ الجواب ... كل شيء! تحتاج فقط إلى اختيار واحد والتمسك به!



بعد كل بحثي ، وجدت إحدى الطرق المفضلة لبناء العضلات. مرشح أعلى وأبطأ وخاضع للتحكم لإجبار الدم على أنسجة العضلات. لا تفهموني خطأ ... ما زلت رجلًا لديه القليل من الأنا يحب زيادة الوزن والاستمتاع هنا وهناك.



تخيل خلايا عضلاتك مثل البالون. إذا تمكنا من توسيع هذه الخلايا عن طريق حقن الدم فيها ... يجب أن تصبح العضلات أكبر. هذا هو المكان الذي جئت فيه لأجد أفضل وظيفة لي. من المستحيل عدم نمو هذا النمو من خلال النظام الغذائي الصحيح والرفاهية. تذكر ... لا شيء يأتي في الليل. فقط قرر أنك تريد بناء العضلات وسيتبع ذلك كله.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة