U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

إتخاذ إختيارات مدهشة لأسلوب حياة أكثر صحة


إذا كنت تفكر في اتخاذ خيارات نمط حياة أكثر صحة ، فقد يكون الوقت قد حان للابتعاد عن القديم والجديد! إذن ، إليك بعض الطرق السهلة بشكل مدهش لتحسين رفاهيتك وجعل عاداتك أكثر صحة من أي وقت مضى!



اشرب القهوة لتحسين مزاجك

نسمع الكثير عن الآثار الضارة للكافيين على الصحة ، لكن دعونا لا ننسى أنه يحتوي أيضًا على نقاط جيدة! هناك علاقة بين شرب القهوة وتحسين الحالة المزاجية. لذلك إذا كنت تشعر أن تلك السحب المظلمة موجودة ، فجرب فنجانًا من القهوة أو كوبين!



امضغ علكة لتجعل نفسك أكثر حرصًا

كان معظمنا ضحايا أزمة العصر ، خاصة بعد صباح حافل بالعمل. لكن هل تعلم أن علكة النعناع المهدئة يمكن أن تساعدك على الشعور بمزيد من اليقظة وتقليل التعب وتحسين تركيزك؟ يمكن أيضًا أن يتصرف مثل الضغط!



استمتع بمزيد من الدعم واستمتع بحياة أطول

أيها الموظفين المعينين ، توخ الحذر! يمكن أن يعرضك الجلوس لفترات طويلة لخطر الإصابة بآلام الظهر وأمراض القلب والسكري والعديد من المشكلات الصحية الأخرى. بسيط ، إذا كنت تريد أن تمنح نفسك فرصة أفضل للعيش لفترة أطول ، فجلس أقل واقف أكثر! عندما تكون في العمل ، حاول توفير خمس دقائق من النشاط الحقيقي كل ساعة وتأكد من أخذ فترات راحة منتظمة بعيدًا عن مكتبك أو مكتبك. التغييرات الصغيرة مثل صعود الدرج بدلاً من المصعد ستحدث فرقًا كبيرًا في صحتك.



حافظ على نظافة

أخذ الأموال من جهاز الصراف الآلي هو شيء نفعله عادة دون التفكير فيه كثيرًا. لكن هل تغسل يديك بعد ذلك؟ من المعروف أن أجهزة الصراف الآلي تحتوي على نفس المرض الذي تسبب في ظهور البكتيريا في بعض الحمامات العامة. لن تلمس مقعد المرحاض دون غسل يديك ، أليس كذلك؟



فكر بإيجابية

يرتبط العقل والجسد ارتباطًا وثيقًا ، لذلك من المهم التفكير بشكل إيجابي. يمكن أن يتسبب ضغوط الحياة في معاناة بعض الأشخاص من مزاج سيء ، لذا تأكد من القيام بأشياء تساعدك على التفكير بشكل إيجابي. انضم إلى فصل دراسي ، وقم بزيارة الأصدقاء ، وقم بتنظيف المنزل - أيًا كان ما يجعل عقلك في مزاج جيد. كلما شعرت بسعادة أكبر ، كنت أكثر صحة!

لم يفت الأوان أبدًا لاتخاذ خيارات أسلوب حياة أكثر صحة. يمكن لبعض التغييرات الصغيرة أن تحدث فرقًا إيجابيًا كبيرًا في صحتك ورفاهيتك.



هنا صحة جيدة!

تأهل الدكتور روبرت فين دي سي كمرشح منذ أكثر من 25 عامًا من الكلية الأنجلو أوروبية للمقاولين (أقدم وأكبر كلية في أوروبا). إنه متحمس لمساعدة مرضاه في تحقيق أهدافهم الصحية. لديها عيادات في نيوكاسل أندر لايم وستوك أون ترينت.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة