U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

أفضل حل لخسارة الوزن

هل أنت مستعد لإنقاص بضعة أرطال ولكنك سئمت من الاهتمام بجميع دعاة إنقاص الوزن والفحوصات التي أجريت عليهم لفترة طويلة مثل المبالغة في ذلك ، وتقليل الحصص الغذائية وتناول المزيد؟ خضروات؟ كل ما تحتاجه هو حل لفقدان الوزن يعمل كالسحر.

في الواقع ، هناك نصائح واستراتيجيات غذائية لم تسمع بها من قبل ستساعدك على التخلص من تلك الوزن الزائد.

فيما يلي بعض النصائح الغذائية التي تحتاج إلى تطبيقها لفقدان الوزن بسرعة.



1. تشكيلة محدودة

لقد سمعنا جميعًا النصيحة في وقت أو آخر أنه عندما تكون في منطقة عازلة ، عليك فقط أن تأكل كل ما يأتي في طريقك. لكن الحقيقة هي أن التوتر لا يستحق سمعة طيبة. يسمح لك التنوع بتناول المزيد من الطعام. إذا كنت تأكل وجبات غذائية محدودة التنوع ، فسوف تحافظ على فقدان الوزن.



2. اجعل الشعير إفطارك

بعد اكتشاف أن تناول الشعير على الفطور سيحافظ على نسبة السكر في الدم عند مستوى ثابت ، اشتهرت هذه الوجبة بمحاربة الجوع. وذلك لأن مؤشر نسبة السكر في الدم منخفض الدهون موجود في عربات الشعير أو الحبيبات.



هذا يعني أنه على عكس بعض الأطعمة الأخرى التي تحتوي على الكربوهيدرات ، فإنه يرفع ببطء نسبة السكر في الدم. يساعد في إبعادك عن القفزة وانخفاض نسبة السكر في الدم ، مما يجعلنا نشعر بالجوع.



تحذير: "لا تشتري الشعير اللؤلؤي ، ولكن بالكاد تشتري أيًا منه لأن الشعير المدمر قد استخدم في البحث.



3. تقوية وارتداء سلطة الغداء الخاصة بك

يعد تناول سلطة الخضار على الغداء مع القليل من الصلصة أو بدون تتبيلة واحدة من أكثر الأخطاء شيوعًا التي يرتكبها المسافرون. بحلول الظهر ، كانوا يتضورون جوعا بالفعل. لهذا السبب ، ضعي فوق سلطتك 3 أوقية صدر دجاج. عند القيام بذلك ، يجب أن تضيف 26 جرامًا من البروتين ولكن 140 سعرًا حراريًا فقط.



بالإضافة إلى ذلك ، ضعي ملعقتين كبيرتين من الصلصة الخفيفة ، مما يجعل السلطة مقبلات بما يكفي لتحمل ركود الجوع لمدة 15 ساعة دون أن تنهار.



4. قم بتخزين الثلاجة مع الخضار المجمدة

بالطبع ، الخضار الطازجة مغذية وشهية. لكن عليك تقطيع البروكلي إلى خيوط ، وغسل وتقطيع الكوسة أو لب الجزر. بدلاً من ذلك ، قم بتخزين الخضار المجمدة في الثلاجة لتسهيل الأمر. لقد تم بالفعل تنظيفها وتقطيعها وجاهزة للطهي.



تحضير الخضار المجمدة في وقت مبكر ؛ تسخين جميع الفاصوليا الخضراء في الميكروويف وتخزينها في الثلاجة. يمكنك إضافة إلى سلطتك أو إضافة الحساء المعلب أو مجرد تناول حفنة.

5. تحضير طبق كبير من الخضار

قم بإعداد طبق نباتي كبير ، أضف بعض الدهون ، وضعه على بوفيه للضيوف المهتمين بالوزن. إنه فقط لك ولأحبائك.

ضعه في الثلاجة حيث سيشجعك ذلك على تجنب ارتفاع سعر الثلاجة ويشجعك على تناول وجبة خفيفة.

6. تقليل الترموستات

تزيد قوة الدهون المشتعلة من الدهون البنية في جسمك عندما تقضي وقتًا ممتعًا حوالي 61 درجة فهرنهايت في المنزل المبرد. على عكس الدهون البيضاء أو العادية ، التي تخزن السعرات الحرارية وتتراكم الدهون البنية ، فهي تعتبر دهون جيدة.



7. أنا ذاهب للعلاج

اسمح لنفسك بالعمل قليلاً على العلاجات المفضلة لديك إذا كنت شخصًا يستمتع بالوجبات الخفيفة والحلويات كثيرًا. لا تحتفظ بهذه الأشياء في المنزل ، ولكن اسمح لنفسك بالخروج وشرائها عندما تحتاج إليها.

عليك أن تذهب إلى المخبز إذا كنت بحاجة إلى كعكة براوني. يجب عليك التوجه إلى أقرب متجر زبادي مثلج إذا كنت بحاجة إلى زبادي مثلج. كلما كانت الحلويات أكثر نعومة ، قل احتمال تناولها.



8. قدمي وجباتك على أطباق أصغر

وفقًا للخبراء ، كلما كان طبقك أكبر ، كان الطعام مسطحًا أكثر. لذلك ، فإن تقديم طعامك في أطباق صغيرة سيجعلك أقل من الأكل. ومع ذلك ، لا تتخلص من تلك اللوحات. استخدم أطباقك للسلطات واستخدم أطباقك الصغيرة لتقديم العشاء.



هل جربت فقدان الوزن بأي من برنامجي إنقاص الوزن؟ هل تتساءل عن كيفية إنقاص الوزن دون ممارسة الرياضة في أسبوع؟ الحل لخسارة الوزن في دقيقة واحدة هو الحل.



الحل هو البحث الذي سيجعلك تفقد الوزن بعرض تقديمي من ثلاث إلى خمس دقائق فقط. هذا الحل صحيح لأن هناك أدلة علمية كافية تدعمه.

بالإضافة إلى ذلك ، كل أولئك الذين لا يحبون التدريب ولكنهم يريدون الحصول على شكل من أشكال
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة