U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

مصادر ممتازة للطعام تبني عضلاتك

٧ مصادر ممتازة للطعام تبني عضلاتك


يعتمد الصعود إلى حد كبير على نظام بناء العضلات. قد تكون قادرًا على فعل ما تريد ، ولكن إذا كنت تفتقر إلى التغذية السليمة والتغذية ، فلن تكون قادرًا على بناء حلمك بشكل طبيعي. الأطعمة والتغذية التي تتناولها هي في الواقع عامل تصنيع أو انهيار في سعيكم لبناء العضلات. سترغب في إنشاء بيئة تدعم نمو العضلات ، باستخدام العناصر الغذائية التي تحصل عليها من الأطعمة والمكملات الغذائية. ربما تكون قد عثرت على قوائم طويلة من الأطعمة التي تساعد على بناء العضلات ، ولكن إليك بعض الأطعمة التي تساعد على بناء العضلات والتي تظهر بانتظام في قائمة تسوق لاعبي كمال الأجسام الحقيقيين:



بيض البيض مصدر نقي للبروتين. هذا المصدر الغذائي لبناء العضلات يحتوي على نسبة دهون إلى بروتين 60: 1. بصرف النظر عن ذلك ، بياض البيض له قيمة بيولوجية عالية للغاية ويطلق عليه غذاء ممتاز لنمو العضلات. البيض مصدر كبير للبروتين الذي يستخدمه الجسم بسهولة لتخليق البروتين. يحتوي هذا الغذاء عالي البروتين أيضًا على الكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن.



لحم الدجاج والديك الرومي الخالي من الدهون لبناء عضلات خطيرة. هذه الأطعمة هي مكونات أساسية للنظام الغذائي لكل لاعب كمال أجسام. صدور الدجاج والدجاج من المصادر الرائعة للبروتين عالي الجودة. يحتوي على كميات قليلة جدًا من الدهون المشبعة وغير المشبعة.



الأسماك مصدر غني لأحماض أوميغا 3 الدهنية الأساسية. في حين أنه يوصى غالبًا في نظام بناء العضلات بتناول كميات أقل من الدهون ، إلا أن الأسماك تعد استثناءً. زيت السمك يدعم بناء العضلات. تحتوي أسماك المياه الباردة ، مثل التونة والسلمون والسردين ، على كميات كافية من البروتين والدهون الصحية. أضف الأسماك المعلبة في الماء إلى قائمة التسوق الخاصة بك. إنه مصدر سريع لتقطيع البروتين ، خاصة أثناء التنقل.



الفاصوليا والبقوليات مصادر لذيذة للألياف والبروتين. لا ينبغي لمنشئ العضلات الجاد أن يتجاهل قوة الفاصوليا والبقوليات في بناء العضلات. يعزز تناول الأطعمة الغنية بالألياف حركة الأمعاء الطبيعية وينظم إفراز الأنسولين في الجسم. تساعد هذه العناصر الغذائية في الامتصاص الصحيح للعناصر الغذائية من الأطعمة والمكملات الغذائية. تناول الكثير من الفاصوليا أيضًا. يحتوي كوب واحد من الكلى على 14 جرامًا من البروتين والألياف.



اللحوم الحمراء الخالية من الدهون هي مصدر جيد للبروتين لتحقيق مكاسب صعبة. تعد القطع الخالية من الدهون من اللحوم الحمراء ولحم البقر مصادر رائعة للغذاء لنمو العضلات. يحتوي على كميات وفيتامينات وفيتامينات وفيتامينات وفيتامينات وفيتامينات وفيتامينات. إذا كنت من المتعصبين ، اشرب المزيد من اللحوم الحمراء ، والتي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية لكل وجبة. مرة أخرى ، قلل من تناول اللحوم الحمراء لأنها تحتوي على نسبة عالية من الدهون المشبعة. تجنب الأكل كل يوم. في نظامك الغذائي الأسبوعي ، أضف اللحوم الحمراء إلى الديك الرومي والدجاج والأسماك. سيضيف تنوعًا ونكهة لنظام بناء العضلات الخاص بك.



السكريات منخفضة القيمة الغذائية تغذي عضلاتك. هذه الشجيرات بطيئة الاحتراق ، الموجودة في البطاطا الحلوة والشوفان ، تقدم وجبات خفيفة رائعة. أنت تبني العضلات ليس فقط عن طريق تغذية البروتين ، ولكن أيضًا بالشجيرات. عندما تعمل ، تستخدم شجيرات عضلاتك كوقود. لذلك عندما تضغط عضلاتك على أوزان ، تناول أعشاب بطيئة الهضم ، وإلا فإنها ستكون أقل كثافة.



اشرب 10 لترات من الماء يوميًا لتحافظ على هدوئك. هذا من شأنه أن يجعل عضلاتك ممتلئة. بسبب المعلومات الخاطئة ، يعتقد بعض لاعبي كمال الأجسام أن أهم عنصر في بناء العضلات هو اللحم. لكن الحقيقة هي أن الماء يجب أن يكون رقم واحد في قائمة احتياجات نمو العضلات لديك. يحمل الماء العناصر الغذائية من خلال خلايا العضلات ، مما يجعل العناصر الغذائية والمكملات الغذائية التي تستخدمها أكثر فعالية.

في الواقع ، هناك المزيد من مصادر الطعام التي ستساعد عضلاتك على الوصول إلى أهدافها ، لكن العناصر السبعة المذكورة أعلاه هي الأساسيات. بناء كتلة العضلات وانظر جيدا. تخلص من صناعة كمال الأجسام الخاصة بك باتباع نظام غذائي فعال لبناء العضلات.



تعرف على النصائح والحيل القيمة لنظامك الغذائي وروتينك. يجب أن تكون الصحة واللياقة البدنية أسلوب حياة. أدخل عملية شد الوجه
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة