U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

اكتساب الوزن بسرعة باستخدام ثلاثة أسرار بسيطة


"كيف يمكننا زيادة الوزن بسرعة؟" كان هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا بين مدربي اللياقة الذين شملهم الاستطلاع مؤخرًا. نحن نعيش في عالم يتغير فيه كل شيء بسرعة. نحن نطالب بإرضاء فوري في جميع جوانب الحياة ، بما في ذلك عندما نريد زيادة الوزن أو زيادة العضلات.



لكن لا يمكنك تسريع الطبيعة. ومهما كان المزارع يريد الحصول على محصول غني ، فإنه لا يستطيع أن يزرع البذور يوم الاثنين ويتوقع جني المحصول في نهاية الأسبوع. ولا يمكن للأم المتحمسة أن تتوقع ولادة طفل بعد شهر فقط من الحمل.



بالإضافة إلى ذلك ، فإن زيادة الوزن وبناء العضلات هي عملية تدريجية. وغالبًا ما يستغرق الأمر أسابيع أو شهورًا حتى تلاحظ الفرق. ولكن هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تساعدك على زيادة الوزن بسرعة.



ارتدِ ملابس مناسبة لتشعر بالراحة



يعد الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة (أو في أي مكان آخر يمكنك ممارسة الرياضة بانتظام) جزءًا رئيسيًا من إضافة العضلات. نظرًا لأن الطفح الجلدي عملية تدريجية تتطلب عملاً منتظمًا ، فإن أي شيء يزيد من فرصك في ترك برنامج التمرين سيكون مفيدًا.



عندما ترتدي النوع المناسب من الملابس في صالة الألعاب الرياضية ، فإنها تشعر بالراحة وتبدو جيدة. هذا يعني أنك لن تتورع عن ممارسة عملك اليومي. وهذا بدوره يضمن لك زيادة الوزن بسرعة.



اختر ملابس مريحة تسمح بالحركة أثناء التمرين. يجب أن يدعم حذائك الموقف أو تمارين القلب. يجب ألا يكون البنطال مناسبًا على الإطلاق وأن يسمح لساقيك بالتحرك بحرية في الداخل. ليس من الضروري أن يكون قميصك مصممًا بدقة لتغطية أكتافنا أو أذرعنا.



يجب أن تبدو الملابس أيضًا جيدة لأنك سترتديها في الطريق إلى صالة الألعاب الرياضية. إذا كان قبيحًا وضخمًا ، فقد تخجل من رؤيته ، مما يخلق رغبة غير واعية في تجنب العمل. سوف يتداخل مع خطط زيادة الوزن الخاصة بك. لذلك يجب أن تكون المادة التي عملت عليها فعالة ولكنها جذابة.



خذ فترات راحة متكررة



ويعتقد الكثير من الناس أن ناطحات السحاب هي نتيجة تدريب مكثف ، هذا ليس صحيحًا. التمارين الرياضية تحفز عضلاتك على زيادة الحجم. لكن نمو العضلات الحقيقي في الحجم والقوة يحدث أثناء فترات الراحة بين ساعات العمل.



وقت الراحة لا يضيع. يمنح خلايا العضلات وقتًا للتعافي من إجهاد وضغوط التمرين. يساعد على التئام الألياف التي تعرضت للكسر أو التلف بسبب التمارين الشديدة. يساعد على استبدال الألياف الضعيفة بخلايا عضلية أقوى. النظام الغذائي الذي تتناوله في العمل مهم جدًا لهذا السبب. تستخدم البروتينات والجزر في عملية إعادة البناء. لذلك عندما يكون نظامك الغذائي متوازنًا بعد التمرين ، يكون لديك أفضل فرصة لاكتساب الوزن بسرعة.



من ناحية أخرى ، فإن الإفراط في ممارسة الرياضة مع القليل من الراحة ضار. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى إضعاف عضلاتك ، والتي تتلف بسهولة أو تتوتر أو تتبخر. قد تجد نفسك في حالة ألم أو إعاقة لأنك لم تخففها.



أن تكون متماسكة



أيًا كان الطريق الذي تسلكه لزيادة الوزن بسرعة ، عليك اتباعه بانتظام. لن يساعد في بناء العضلات إذا كنت ترفع الأثقال فقط عندما تشعر بالرغبة في ذلك. من أجل اكتساب القوة وتطوير القوة ، يجب رفعها بانتظام. افعل دائمًا الأشياء الصحيحة واكتسب الوزن فقط.



وبالمثل ، يجب دائمًا تجنب فعل الأشياء الخاطئة التي ستبعدك عن هدفك. معرفة مدى أهمية الراحة لبناء العضلات ، يجب أن تقاوم إغراء الاستمرار في ممارسة الرياضة حتى تسقط من التعب. إنه مدمر. يجب أن تتجنب محاولة تمرين جميع أجزاء جسمك دفعة واحدة ، بدلاً من التمركز بين التمارين العلوية والسفلية.



إن تطوير روتين يشمل جميع مكونات النظام الغذائي الذي اخترته ثم اتباع هذا الروتين باستمرار هو سر زيادة الوزن بسرعة.



هناك نصائح وأنظمة تمارين أخرى يمكن أن تساعدك على زيادة الوزن بسرعة. ستجد بعضها في دليل كمال الأجسام القوي
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة