U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

الدهون المشبعة والعابرة والمخاطر الصحية


الدهون المشبعة والعابرة والمخاطر الصحية التي تفرضها

يسمع الكثير عن الدهون المشبعة والمتحولة ، وعلينا تجنبها من أجل صحة جيدة ، ولكن هناك القليل من المعلومات العامة حول ماهيتها. في حين أنه من السهل أن ترى كيف يؤثر ذلك على الجسم أثناء وضع الدهون حول أعضائنا الحيوية ، إلا أنه يتعين عليك البحث بشكل أعمق لفهم مصدرها ولماذا هي سيئة للغاية. كم الطعام الذي نتناوله في نظامنا الغذائي وكيفية تجنبه أمر ضروري للبقاء لائقين وصحيين.

الدهون المشبعة أسهل في الفهم لأنها تأتي من مواد حيوانية. هذه القطعة المشوية الرائعة مع إضافتها الدهنية اللذيذة هي بالضبط ما نتحدث عنه. لا يستطيع الكثيرون مقاومة المذاق الجيد لمعاملة مثل الدهون الحيوانية في الحليب والزبدة ، ويضيف استهلاك هذه الدهون إلى النتيجة.

يتم طهي اللحوم بطريقة تجعل الدهون أكثر كفاءة ويفكر المستهلكون في إزالتها. تتراكم الدهون تحت الجلد وداخل الجسد ، ومجرد قطعها بهذه الطريقة لا يزيلها تمامًا. يظهر لحم البقر المشوي هذه الحالة.

الأطعمة التي تحتوي على الزبدة غنية أيضًا بالدهون الحيوانية وتشمل البسكويت والكعك والمعجنات. وتؤدي معالجة هذه الدهون إلى تغيير طبيعة هذه الدهون التي هي نتاج عملية الطهي والخبز.

هذا يثير التساؤل عما إذا كان المشوي المفضل ضارًا أيضًا؟ حسنًا ، هذا ما يحدث من خلال نفس عملية استخدام الحرارة الزائدة لطهي الطعام. تأتي الدهون من دهون حيوانية مشبعة تستخدم غالبًا في شرج اللحوم المحضرة بهذه الطريقة.

لماذا هذه الدهون ضارة؟ تتم معالجة الدهون العادية بواسطة إنزيمات خاصة وأجزاء أخرى من الجهاز الهضمي لدينا والتي تعدها للانتقال إلى حيث يجب أن تذهب. سيشمل ذلك الكبد والبنكرياس

عندما تتحول الدهون إلى دهون متحولة ، يضاف المزيد من ذرات الهيدروجين وتنهار عملية الهضم. إنها تطفو بحرية في الدم وتستقر حول الأعضاء ، بما في ذلك الأوعية الدموية ، وهي مسؤولة عن تصلب الشرايين وانسدادها المؤدي إلى النوبات القلبية والسكتات الدماغية وما شابه. مثل هذا التراكم حول الكبد والبنكرياس يمكن أن يسبب السرطان في هذه الأعضاء.

نورما هولت لديها المعرفة التي تمكنها من فهم العديد من القضايا: القضايا السياسية والصحية والاجتماعية والسلوكية عادة ما تكون على قائمة المناقشة الخاصة بها ، وكذلك أي شيء يتعلق بروح الكون وتناسخ الأرواح. التي التقت بها. يسعدها أن تسمع من أحد قرائها
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة