U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

10 حقائق لبناء العضلات

أهم 10 حقائق عن بناء العضلات يجب أن تعرفها

هناك عدد لا يحصى من الأساطير حول كمال الأجسام على الإنترنت. لكل شخص تسأله ، ستحصل على إجابة مختلفة. فيما يلي 10 من أهم الحقائق المستندة إلى العلم وعقود من تجارب التدريب الشخصي والعميل:

1. ترتبط العضلات الهيكلية بالجينات.

إذا كان والداك نحيفان بشكل طبيعي أو قصر القامة ، فمن المحتمل أن يكون لهما نفس الخصائص. هذا لا يعني أنه ليس لديك القدرة على بناء جسم قوي وعضلي. هذا يعني فقط أنه عليك العمل بجد.

2. التمثيل الغذائي الخاص بك له تأثير على طولك.

إذا كنت تواجه صعوبة في اكتساب الوزن ، سواء أكان ذلك من الدهون أو العضلات ، فمن المحتمل أن يكون لديك عملية التمثيل الغذائي السريع. يحرق جسمك السعرات الحرارية أسرع مما يمكنك تناوله.


3. لا يوجد برنامج كمال أجسام واحد يناسب الجميع من شأنه أن يحقق نتائج رائعة للجميع.

أفضل طريقة للعثور على برنامج يناسبك هي العثور على شخص من نفس نوع الجسم الذي كنت عليه من قبل والبدء في المشي. هناك بالتأكيد تمارين قياسية لبناء العضلات ، ولكن هناك ما هو أكثر من مجرد رفع الأثقال.


4. المزيد من التدريب لا يعني المزيد من القوة.

إنها واحدة من أصعب المفاهيم بالنسبة للكثيرين. الغرض من تمارين القوة هو تحفيز نمو العضلات. بمجرد القيام بذلك ، تحتاج عضلاتك إلى الإصلاح وتحتاج عضلاتك إلى بناء العضلات ، وهذا يحدث فقط عندما تكون مستريحًا.

5. لن تجعلك تمارين العزلة طويل القامة.


تمارين العضلات المتعددة هي أفضل التمارين التي يجب وضعها في الحجم الكلي الأكبر. هذه هي التمارين التي تتطلب أكثر من عضلة واحدة أو مجموعة عضلية للقيام بالمهمة. هذه المصاعد تضع أكبر قدر من الضغط على جسمك. الإجهاد هو الذي سيصدم الجهاز العصبي لإفراز أكبر قدر من هرمونات بناء العضلات.


6. الأوزان الحرة تبني العضلات بشكل أسرع.

تُفضل الأوزان الحرة على الآلات لأنها تجعل الجسم يعمل بجهد أكبر. يتطلب مزيدًا من التركيز ويساعد على تحفيز العضلات الداعمة. الآلات جيدة للمبتدئين للمساعدة في الشكل الأساسي والتحكم ، ولكنها تحد من فعالية التمرين.


7. لا ألم ولا ربح.

رفع نفس الأوزان أكثر فأكثر لن يجعلك سمينًا. في الواقع ، ستفعل العكس تمامًا.

لبناء العضلات ، يجب أن تكون ثقيلًا. هذا يحفز الألياف العضلية من النوع IB التي تسبب أكبر زيادة في العضلات. تكون عملية الرفع ثقيلة عندما يفشل جسمك بعد 4-8 شقوق.


8. الدورات الطويلة ممنوعة

الفكرة هنا هي تحفيز العضلات وليس ضربها من كل زاوية ممكنة. وهذا مجرد مصدر قلق للاعبي كمال الأجسام المتقدمين الذين يبحثون عن عضلات متناغمة. تؤدي التدريبات الطويلة إلى ارتفاع حاد في مستويات الهرمونات القطنية. الهرمونات القطنية هي المسؤولة عن انهيار الأنسجة العضلية مما يؤدي إلى فقدان العضلات. يجب ألا تتجاوز جلسات تمارين القوة 60 إلى 75 دقيقة كحد أقصى.


9. لست بحاجة إلى ممارسة التمارين الهوائية لفقدان الدهون.

الوقت الذي تقضيه في الجري أو السباحة هو بناء العضلات وإضاعة الوقت في الشفاء. بناء العضلات هو أسرع طريقة لفقدان الدهون. ستساعدك الأنشطة الهوائية على فقدان الدهون ، ولكن ليس إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا عالي السعرات الحرارية لبناء العضلات.

10. 3 وجبات مربعة في اليوم لن تساعدك على بناء العضلات.

الأكل جزء مهم من بناء العضلات. يجب أن تأكل أكثر وأن تأكل المزيد من البروتين. يجب أن تأكل كل 2.5 ساعة تقريبًا ، أو حوالي 6 وجبات يوميًا. سيؤدي توزيع وجباتك على مدار اليوم إلى تحسين امتصاص العضلات وضمان حصول جسمك دائمًا على السعرات الحرارية التي يحتاجها لبناء العضلات وإصلاحها.

تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة