U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

موعد مباراة الأهلي والجونة اليوم في الدوري والقنوات الناقلة


تبدأ مباراة الأهلي والجونة في تمام الساعة التاسعة مساءً وتذاعها أون تايم سبورت. يهدف فريق الأهلي الأول لكرة القدم للفوز بالجونة لضبط نغمة الانتصارات ومواصلة اللعب. انتقل إلى صدارة جدول المسابقة الذي يهيمن على الفريق الأحمر برصيد 56 نقطة بعد تعرضه لأول هزائم محلية هذا الموسم. في الجولة الأخيرة أمام الخصم التقليدي الزمالك بنتيجة 3/1 وهي الهزيمة التي أشعلت الزلزال العنيف في القلعة الحمراء وأجبرت إدارة الكرة على لقاء عاجل مع رينيه فيلر المدير الفني للفريق. لتوضيح أسباب الهزيمة وعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مفتوحة مع اللاعبين. ثقة كاملة في اللاعبين وقدرتهم على العودة بسرعة إلى طريق الانتصار خاصة في مواجهة مواجهات الأهلي الشديدة سواء المحلية أو القارية.

الأهلي يظهر بالجونة في غيابات عديدة
الأهلي يدخل قتال الجونة ويغيب عن بعض نجومه خاصة رمضان صبحي الذي أنهى إعارته لفريق محمود عبد المنعم كهربا بعقوبة مع وقف التنفيذ. وليد سليمان وحسين الشحات ومحمود متولي يحضر أحمد عبد المنعم كهربا قائمة الخدمة بعد إصابة الأهلي. وبعد غياب طويل أعلن اللاعب وجوده في المباراة ووعد الجماهير ببذل قصارى جهده مع الفريق.

وخاض فايلر جلسة طويلة مع لاعبي الأهلي الذين كانوا يعانون من مشكلات فنية في مباراة الإياب ، وطلب فايلر من اللاعبين قلب صفحة المباراة والتفكير في مباراة الجونة. وأشار إلى أن الفريق واجه كارثة كبيرة وأن هناك أيضا كارثة في سيناريو اللعبة لم تخدم الفريق. في وقت لم يكن فيه عدد من اللاعبين في يومهم ، إضافة إلى الإصابات والغيابات الكثيرة التي عانى منها الفريق مؤخرًا ، على حد قوله.



نفذ لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري ضريبة كورونا صباح اليوم الاثنين استعدادا لمباراة الجونة. جاء ذلك من محضر وزارة الشباب والرياضة ، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية السابقة لجميع الفرق في المباريات الرسمية.

من ناحية أخرى يدخل الجونة المباراة لأنه يعاني من خلل ، خاصة وأن نتائج الفريق كانت سلبية منذ استئناف البطولة. وكان آخر هذه الخسارة في الجولة الأخيرة أمام مصر بهدف صافٍ ليوقف رصيده عند النقطة 21 وينتهي في المركز الرابع عشر.

ويحاول بيدرو بارني مدرب الجونة الاستعانة بمساعدة لاعبين مخضرمين ضد الأهلي على أمل تحقيق مفاجأة والحصول على نتيجة إيجابية أمام متصدر الدوري لتحسين اللعبة. موقع الفريق في جدول المسابقة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة