U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

سر بناء عضلات قوية والحفاظ على اللياقة

سر العضلات والقوة والصحة وأشياء أخرى 

"كن على طبيعتك ، وليس من أنت. ما يفعله الناس هو الجزء الأسعد."

تعلمت هذا في سن الخامسة من رسم كاريكاتوري بعنوان "السلحفاة المائية" في عام 1964. ترى السلاحف أرادت دائمًا أن تكون شيئًا لم تكن عليه قبل ذلك. لجعله يزور الساحر الرئيسي (السحلية) الذي لديه سحر تغيير حياة Twoter إلى مصير آخر ، وعادة ما يرسله في الوقت المناسب ومن زوايا مختلفة.



عندما تتحول رحلة Totter أخيرًا إلى كارثة ، سوف يطلب Totter المساعدة ويصرخ "مساعدة من السيد ساحر ، لا أريد أن أكون X بعد الآن!" حيث كان "S" مهما دخل فيه "Totter". ثم يحفظ السيد ساهر "Toot، Twel، Tuggul، To Battle، Tomo؛ حان الوقت لهذا الشخص للعودة إلى وطنه". وبعد ذلك سيضحك السيد ساهر دائمًا على نفس النصيحة: "كن من أنت ، وليس من أنت. ما يفعله الناس هو أسعد شيء."



كما ترى ، كنت في مجموعة كاملة من الرسائل الإخبارية حول بناء العضلات ، وكمال الأجسام ، وفقدان الدهون ، ورفع الأثقال ، والصحة. أحصل على ما لا يقل عن 25 إلى 30 كل يوم. كلهم يتشابهون. إنهم يقدمون لك هذه الوعود ... "نصيحة السمنة السريعة أو فقدان الوزن" ، "الوراثة لا تهم" أو "المكملات الغذائية الفائقة أفضل من المنشطات". الكثير من هؤلاء الأشخاص الذين يبيعون هذا القرف لم يمارسوا أبدًا أو أحرزوا تقدمًا كبيرًا. على العكس من ذلك ، فإن المزيد من المحتالين هم من يبيعون هذا البرنامج ولديهم بدعة فسيولوجية لطيفة (ويمكن أن تتراوح أعمارهم بين الأربعين والسبعين عامًا) ويتعاطون الأدوية.



اسمع ، الأمر ليس معقدًا. أفعل كل هذا في مرآبي ولدي الآلاف ، إن لم يكن الملايين ، من الناس الآخرين. كان هناك رجال حصلوا على لقب Mr. America و Mr. Universe ، وكانوا يتدربون مع شريك في مرآب ، أو قبو ، أو قبو ، أو IGMI الذين أقاموا جنازات ، أو ربما كانوا يرافقون حمالًا. الطاقة أو مجرد جدار رابض. لا شيء رائع ، فقط تمارين أساسية مع تقدم مستمر ومثابرة.



النقطة التي أود التأكيد عليها هي التالية.

أتلقى الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص وفتيات يريدون الظهور كأشخاص يتابعونهم على YouTube أو Facebook أو أي شكل آخر من وسائل التواصل الاجتماعي أو الراديو. إنهم مندهشون من العضلات الهزيلة القوية التي يرونها على هذا الشخص ويريدون بناء نفس علم وظائف الأعضاء بأنفسهم. يشترون البرنامج أو العضوية ويحاولون فقط الفشل - لماذا؟ لأنهم اتبعوا برنامجًا غذائيًا وفقدان الوزن خاطئًا. لم يستخدم مبتكر البرنامج البرنامج بالفعل أو إذا كان يستخدم البرنامج بالفعل ، فقد كان أيضًا على المنشطات أو التستوستيرون أو أحد الأدوية الترفيهية العديدة المستخدمة لبناء العضلات الهزيلة وحرق الدهون.



تعلم أن تكون قائدا لا تابعا. اتبع غرائزك وليس عواطفك وستكون قائدًا وسيكون النجاح لك!

الكتاب "المجاني" لفقدان الدهون! مع استمرار الإمدادات.

دان برزيوجسكي هو خبير السمنة الرائد في العالم

السيد توليدو

ماجستير ميشيغان

NFBT. استشاري معتمد / التغذية والتمارين الرياضية
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة