U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

مصادر تغذية علوية لبناء العضلات لكسب كتلة العضلات


لا يمكنك حقًا إهمال تغذية بناء العضلات في برنامج بناء العضلات. لكن النقطة المهمة هي أن الكثير من الناس يخجلون من موضوع التغذية عندما يتعلق الأمر ببناء العضلات. يعتقدون أن الأمر معقد. يتعلق الأمر فقط بالحصول على المعلومات الصحيحة ، لأنه من السهل العثور على التغذية المناسبة لبناء العضلات لاستكمال التمرين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لنظامك الغذائي أن يجعل برنامج بناء العضلات أكثر فعالية. مع الدعم الغذائي المناسب لبناء العضلات ، سيكون عملك أقل مكرًا. بالفعل. تناول المزيد من الأطعمة لبناء العضلات ويمكنك ممارسة تمارين أقل. ما هي أفضل الأطعمة لبناء العضلات التي تساعدك على اكتساب القوة وكتلة العضلات؟



لحم بقر. يجب أن يكون عنصرًا أساسيًا في وجباتك إذا كنت ترغب في بناء العضلات بسرعة. مع الزنك والحديد والفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى التي تعزز نمو عضلاتك ، لا يمكنك تجاهل اللحم البقري في نظامك الغذائي. بصرف النظر عن ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تغذية عالية الجودة للزراعة. لاحظ أنه ليست كل البروتينات متشابهة ، ولكن بروتين اللحم البقري الخالي من الدهون يحتوي على كميات عالية من الأحماض الأمينية التي تعمل جنبًا إلى جنب مع الأنسولين لتعزيز نمو العضلات. إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فإن اللحم البقري هو أيضًا خيار قيم لتغذيتك. ستتلقى كل 3 أونصات من اللحم البقري الخالي من الدهون نفس كمية البروتين مثل 1.5 كوب من الفاصوليا. في كلتا الحالتين ، ستحصل على نصف السعرات الحرارية.



دجاج بدون جلد. الدجاج ، مثل لحم البقر ، مصدر جيد للبروتين عالي الجودة وضروري لصيانة وإصلاح العضلات. كما أنه يساهم في صحة العظام وفقدان الوزن. يمكنك أيضًا تحضير وجبات الدلاويش لأن الدجاج سهل التحضير والطهي. في السوبر ماركت ، ستجد اللحوم معبأة في وجبة واحدة. يمكنك التقطيع والطهي بسرعة.

جبن كوتي. إنه غذاء مثالي للحفاظ على صحة عضلاتك لأنه مصدر رائع لبروتين الكازين النقي. الكازين ، كبروتين هضمي بطيء يمكنه الحفاظ على صحة عضلاتك حتى لو ذهبت لفترات طويلة دون تناول الطعام.



بيض. إلى جانب كونه مصدرًا جيدًا للبروتين عالي الجودة ، يحتوي البيض أيضًا على النوع الصحيح من الدهون وتسعة أحماض أمينية أساسية وفيتامين د. إنه الطعام الذي يقدم قيمة كبيرة مقابل المال. وعلى عكس ما أفادت به بعض الدراسات ، فإن البيض ليس آمنًا لصحتك.

بروتين المخ. المكملات الغذائية التي تحتوي على البروتين الخالي من الدهون هي الأكثر شيوعًا في صناعة اللياقة البدنية. فهي مصدر سريع ومناسب ومتوفر للبروتين. يستخدم لاعبو كمال الأجسام مكملات البروتين في الصباح بعد الاستيقاظ ، كمكمل بعد التمرين ، وكمكمل للخلط مع الوجبات. مغفرة البروتين الخالي من الدهون في مصافحة بناء العضلات فعالة في اكتساب كتلة العضلات. مرة أخرى ، لاحظ أن الأطعمة الكاملة هي المصدر الرئيسي للبروتين عالي الجودة المدعم بمكملات بروتين اللاكتيك.

التونة والأسماك الأخرى. هذه الأطعمة غنية أيضًا بالبروتين وأحماض أوميغا 3 الدهنية. نظرًا لمحتواها المنخفض من الدهون وأحماض أوميغا 3 الدهنية ، تساعد الأسماك أيضًا في فقدان الدهون وإصلاح عملية التمثيل الغذائي.



دقيق الشوفان. قيمة المؤشر الجلايسيمي لها تجعل هذه الوجبة مصدرًا ممتازًا للكربوهيدرات. كما يتم معالجتها بأقل قدر ممكن كغذاء لبناء العضلات.

تعلم تقنيات وأساليب التمرين المتقدمة المثبتة علميًا لتقليل الوزن. قم بتنزيل "Fat Burner" لإرشادك خلال تغييرات نمط الحياة لتقليل وزنك والتمتع بصحة جيدة. اجعل فقدان الوزن جزءًا من نمط حياتك - لا يجب أن يكون غير مناسب!
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة