U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

نصائح قيمة حول كيفية بناء المزيد من العضلات



كيف تبني المزيد من العضلات؟ أفضل وقت لبناء المزيد من العضلات هو في الواقع خلال فصل الشتاء. مع اقتراب فصل الشتاء ، يمكنك تغيير نظام بناء العضلات. إذا كان تركيزك على فقدان الدهون ، فقد حان الوقت الآن للانتقال إلى بناء العضلات. ومع ذلك ، سترتدي طبقات متعددة خلال فصل الشتاء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مظهر القميص أو البيكيني. إذا كان لديك فسيولوجيا أصغر ، فسيغطي هذا الملابس الشتوية. كيف سينجح برنامج بناء العضلات؟



امنح نفسك 4-6 أشهر لبناء كتلة عضلية عالية الجودة وأضف 2-3 أشهر أخرى للتخلص من الدهون التي اكتسبتها على طول الطريق. عندما يصل هذا الصيف سيكون لديك جسد منتفخ وقليل لتتباهى به. فيما يلي قائمة قصيرة بالنصائح الرائعة لبناء المزيد من العضلات.



اختر خطة مناسبة والتزم بها. يخلط معظم الناس بينه وبين إيقاف برنامج التمرين بعد إدراك أنه لا يؤدي إلى نتائج في غضون أسبوع أو أسبوعين. تحتاج بالفعل إلى مراقبة تقدمك وفهم أن برنامج بناء العضلات لن يظهر أي تأثير في العادة حتى يبدأ العمل بين الأسبوع الرابع والسادس. يعد اجتياز المراحل الأولية لبرنامجك مضيعة للوقت والجهد لأنه يتعين عليك إعادة ضبط التمارين. سوف تصل إلى مرحلة التطوير الرئيسية لتطوير عضلاتك.



اخلطي الشوفان الجاف بالمصافحة لتقوية عضلاتك. جيد إذا كنت تعمل بجد على تناول السعرات الحرارية ، وإلا يجب أن تبحث عن المزيد من الطرق لزيادة الوزن وزيادة الوزن. طريقة بسيطة لجعل عملية تعديل بناء العضلات أكثر فاعلية لزيادة الوزن هي خلط 4 / كوب من الدهون الخام في المخفوق. سيتغير قوام المخفوق ، لكن يمكنك طحن الشوفان حتى لا تتمكن من ملاحظته في مشروبك. هذا سيجعل طعم المخفوق أكثر سمكًا. بدلاً من الفواكه ، يحتوي الشوفان على الجزر الذي يعمل بشكل أفضل على إعادة الجليكوجين إلى عضلاتك وهو أمر مهم جدًا في بناء كتلة العضلات.



خذ الوقت الكافي للراحة لاستعادة العضلات. ابق خارج صالة الألعاب الرياضية لفترة طويلة. لا تقضي كل وقتك في صالة الألعاب الرياضية ، لأن ذلك سيضر أنسجة عضلاتك. والمتهم يرفع الأثقال. خذ الوقت الكافي للخروج من صالة الألعاب الرياضية للسماح لعضلاتك بالتعافي. عندما تتعافى عضلاتك ، فإنها تبني عضلات أقوى. يؤدي ضرب عضلاتك باستمرار أثناء زيادة الوزن دون منحك الوقت للتعافي إلى إضعافك.



تخلص من ضغوطك وتعامل معها. يمكنك التركيز على ما تفعله في صالة الألعاب الرياضية والمطبخ حتى تكون دائمًا 100٪ على ذلك. كن حذرًا من أنك مفرط في التغذية لدرجة الضغط على نفسك. ضع في اعتبارك أن التوتر يمكن أن يتداخل مع برنامج بناء العضلات. يؤدي الإجهاد المفرط إلى إفراز هرمونات معينة من شأنها أن تعطل عضلاتك.



اطلب المشورة من مدرب أو معلم ، لكن كن على دراية بكيفية عمل جسمك. إذا كنت تريد حقًا بناء العضلات ، يمكنك البحث عن مدرب أو مرشد. يدرك المدرب أو المعلم جيدًا مسعفك بينما يزيد من دوافعك. لكن طالما أن لديك معلمًا ذا حس فسيولوجي ، يمكنك تذوقه. اعلم أنه يمكنك العمل لتحقيق نفس الجسم القتالي ، لكن تذكر أن لديك معدل استقلاب وآلية تعافي مختلفة. تختلف احتياجاتك وعاداتك الغذائية عن احتياجات وعادات المرشد. استمع إلى تدريب معلمك واستخدم تقنياته كمرشد ، لكنك تحتاج إلى تعديل برنامجك بناءً على احتياجاتك الفردية واستجابات جسمك.

حظا سعيدا في سعيكم لبناء العضلات. يمكن أن تساعدك هذه النصائح الخمس الرائعة حول كيفية بناء المزيد من العضلات في الوصول إلى أهدافك الفسيولوجية واللياقة البدنية.



اكتشف مشورة الخبراء حول الأساليب المثبتة علميًا للتطبيع الصحي والتمارين الرياضية. قم بتنزيل Fat Burner لإرشادك خلال برنامج فقدان الوزن وبناء العضلات. يجب أن يكون فقدان الوزن والحفاظ على لياقتك وصحتك أسلوب حياة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة