U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

حلقات عمل دينامية لفقدان الدهون للنساء لبناء الفسيولوجية الهزيلة


ما هو أفضل علاج لفقدان الدهون للنساء؟ أسرع طريقة لحرق الدهون وممارسة الرياضة هي المشاركة في برنامج تدريبات المقاومة بانتظام ، مع التدريب على مدى فترة حرارة عالية أو ارتفاع في درجة الحرارة. لقد أثبت هذا البرنامج التدريبي لفقدان الدهون أنه طريقة لإذابة الدهون وبناء كتلة عضلية خالية من الدهون في وقت أقل. جنبًا إلى جنب مع حرق السعرات الحرارية وبناء العضلات التي تحرق الدهون ، سوف تتجنب هضبة فقدان الوزن المختلة.



لا يعني الخوض في نظام علاج السمنة لدى النساء أنك ستنمو حبل فسيولوجي ضخم وسميك. أنت ترفع الأوزان الثقيلة ، نعم ، لكن العضلات التي تبنيها ستحرق السعرات الحرارية حتى لو أخذت استراحة. تصبح عضلاتك نشطة في التمثيل الغذائي وكلما زاد ذوبان الدهون لديك. العضلات كثيفة بشكل عام وقد تبدو أثقل على الميزان ، لكن لا تعتمد على الوزن الذي تراه. ستندهش من مدى روعة مظهرك في الجينز الضيق.



فيما يلي قائمة بجلسات تدريب القوة للتدريب المتقطع عالي الكثافة لتمارين فقدان الدهون:

في هذا الروتين ، تحتاج إلى زوج من مقالب 10-20 رطلاً وقطعة من حبل القفز. قم بمجموعة من تمارين التفريغ ومجموعة من تدريبات القفز. كرر الدورة 3 مرات ، ولكن يمكنك القيام بدائرة كاملة واحدة إذا لم يكن لديك وقت. افعل هذا 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج. كلما تقدمت ، اجعل الأمر أكثر صعوبة ، أضف المزيد من الوزن لكل من هذه التجارب. إنها طريقة جيدة لبناء قلب صخري صلب وأذرع وأرجل مثيرة.



ساق واحدة للأعلى - أمسك بزوج من سيارات الدبابات باستخدام مقابضها. امسك المقالب وضعها أمام الفخذين. يجب أن تكون الدمى ممدودة. قم بإنشاء وضع دائم مع مباعدة قدميك بعرض الورك. اثنِ ركبتيك قليلاً. انحن على ركبتيك على ظهرك ، ثم اغمر جذعك حتى يصبح موازيًا للأرض. يجب أن يظل الوزن قريبًا من جسمك قدر الإمكان. توقف عن العمل والعودة إلى الوضع الدائم. أثناء أداء هذه الحركة ، حافظ على ظهرك مشوشًا بشكل طبيعي. قم بـ 8 تكرارات لهذا السباق على كل جانب. إنه شكل من أشكال التمرين الذي سيحدد مثلييك وقميصك.



يقفز القرفصاء - قم بأداء وضع التغذية أثناء ثني ركبتك. يجب أن تكون ركبتك الأمامية في المنتصف فوق كاحلك. ضع ذراعيك للخلف وللأسفل لتحضير وجبة الغداء. ما عليك سوى القفز عن الأرض ومبادلة قدميك أثناء القفز. عندما تهبط ، عد بهدوء إلى مكان الغداء بينما تضع القدم الأخرى في المقدمة. استمتع بالقدم المتغيرة باستمرار بوتيرة أسرع. ارفع صدرك وافرد ذراعيك للأمام أثناء القفز. قم بأداء خمس قفزات من هذا الروتين على كل جانب. إنه تمرين يشرك كل عضلات جسمك وفي نفس الوقت يشرك السعرات الحرارية.

هذه 3 من أفضل فرص العمل للنساء في مجال فقدان الدهون. يمكنك تعلم المزيد من التقنيات من خلال طلب المشورة من مدرب رياضي. إن القيام بروتين منتظم في أفضل خسارة للدهون للنساء يساعد في بناء العضلات وحرق المزيد من الدهون مما يؤدي إلى بناء صحي ولائق.

حول جسمك في 7 أيام! بناء العضلات الخالية من الدهون وحرق الدهون قم بتنزيل برنامج "حرق الدهون" لتعلم نظام غذائي مثبت علميًا وأحدث تقنيات التمارين الرياضية لفقدان الوزن والحفاظ على جسم صحي سليم. سيرشدك هذا الكتاب الإلكتروني إلى جعل الصحة واللياقة البدنية حياة سعيدة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة