U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

إستراتيجيات فعالة لنظام غذائي وبناء العضلات


ما هو النظام الغذائي لبناء العضلات الذي يساعد آلة بناء الجسم؟ نعم ، جسمك أشبه بآلة تتكرر باستمرار. في كل دقيقة تمر فيها بحركاتك اليومية ، يكسر جسمك أنسجة جسمك ويستبدلها بأنسجة جديدة. تجمع آلية التغذية هذه بين الأطعمة التي تتناولها. ماذا عن بناء العضلات؟ في الواقع ، عمليات بناء العضلات تكسر العضلات وتقوي العضلات. تمارينك تجعل هذه العملية أسرع مما لو كانت في الظروف العادية. عند بناء العضلات ، تحدث آلية لالتقاط البروتين. ما يجعلها أكثر فاعلية في بناء العضلات هو عندما ينتهي بك الأمر مع عضلات أكثر مما بدأت به. كيف تجعل بناء العضلات والنظام الغذائي فعالا؟



يجب أن تكون على دراية بنظام بناء العضلات الخاص بك لتبدأ. تناول بروتين أكثر مما تأكل عادة. البروتين ، كعنصر استقلابي ، يريد أن يتم تخزينه في عضلاتك. اجمع بين نظام بناء العضلات وروتين تكميلي لبناء العضلات. يجب أن تكون التمارين قادرة على جعل عضلاتك أقوى وأكبر. لذا ، فإن الطاقة المجمعة من بناء العضلات الفعال هي نظام غذائي بروتيني عالي الجودة للغاية مع روتين تدريب القوة الهائل. تتم هذه العملية عندما تبحث عن أقدم وأفضل تقنية غير صيدلانية لبناء العضلات.



ما هي كمية البروتين التي تحتاج لتناولها لبناء العضلات؟

خلال أول 20 يومًا من تدريب القوة ، يزداد حجم عضلاتك بنسبة 0.2٪ كل يوم. هذا الرقم أعلى من المعدل الطبيعي لنمو كتلة العضلات. إذا كنت قد بدأت للتو برنامجك ، فستحتاج بشكل أساسي إلى المزيد من البروتين في نظامك الغذائي من مصمم العضلات الذي كان يتدرب لسنوات. كمبتدئ ، يجب أن تقلق أكثر بشأن الحصول على المزيد من البروتين في نظام بناء العضلات.

ما هو مقدار البروتين الذي تحتاجه بالضبط؟ أي 73 جرامًا لكل رطل من وزن الجسم يوميًا. إذا كان وزنك 180 رطلاً ، فإن متطلباتك من البروتين هي 130 جرامًا في اليوم.



كم مرة تحتاج لتناول البروتين؟



تحدث عملية تخليق البروتين ، وهي عملية أخذ البروتين من الطعام وتحويله إلى عضلات ، عندما يستهلك جسمك 20 إلى 25 جرامًا من البروتين عالي الجودة. كلما اشتريت بروتينًا أكثر ، كان تخليق البروتين أفضل. تحتاج إلى توفير المزيد من البروتين في نظام غذائي لبناء العضلات. بعد أربع ساعات من الانتهاء ، يبلغ تخليق البروتين ذروته. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تناول البروتين مباشرة قبل وبعد تمارين القوة.



مكملات البروتين تحدث فرقًا أيضًا. يمنحك تناول مكمل البروتين 2 رطل إضافي من العضلات في 12 أسبوعًا. في الواقع ، يأخذ بناة العضلات المتمرسون مكملات البروتين قبل وبعد الخدمة لتحقيق ذروة تدريب القوة. تناول وجبة غنية بالبروتين قبل 2-3 ساعات من التمرين وأخرى من نفس الوجبة بعد ساعة أو ساعتين من العمل.



استفد من تعداد العضلات الأقوى والأكبر بشكل أسرع من خلال الجمع بين تقنيات تدريب الوزن الفعالة ونظام بناء العضلات.



حول جسمك في 7 أيام! بناء العضلات الخالية من الدهون وحرق الدهون قم بتنزيل برنامج "حرق الدهون" لتعلم نظام غذائي مثبت علميًا وأحدث تقنيات التمارين الرياضية لفقدان الوزن والحفاظ على جسم صحي سليم. سيرشدك هذا الكتاب الإلكتروني إلى جعل الصحة واللياقة البدنية حياة سعيدة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة