U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

نصائح عملية لكنها فعالة لبناء العضلات للشبان



ما هي أفضل نصائح بناء العضلات للرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة؟ في هذه الحالة ، تحتاج إلى البحث عن طرق لفقدان الدهون وبناء العضلات. ولكن هل يمكن للجسد أن يمر بعملية "الخسارة" و "الفوز" في نفس الوقت؟ نعم ممكن. اكتب هذه النصائح الرائعة لبناء العضلات للرجال السمينين.



إذا كنت ترغب في الحصول على جسم ومظهر جذاب ، فإن أفضل الطرق للقيام بذلك هي فقدان الدهون واكتساب العضلات. يجب أن يحدث فقدان الدهون واكتساب العضلات في نفس الوقت. يتعلق الأمر في الواقع بعدد السعرات الحرارية التي تحتاج إلى استهلاكها باستخدام أكثر طرق بناء العضلات فعالية ، من بين أشياء أخرى. قم بالإستراتيجيات الصحيحة وستجد أنه من الممكن بالنسبة لك ممارسة التمارين الفسيولوجية الخفيفة والمضطربة. يمكنك أن تحقق نجاحًا كبيرًا مع رجل بقولك وداعًا للدهون ومرحبًا بالعضلات.



كيفية خسارة الدهون واكتساب العضلات:



قلل من السعرات الحرارية التي تتناولها وأضفها بتمارين القوة.

أمارس ركوب السعرات الحرارية عن طريق إطعامك عن طريق تناول المزيد من السعرات الحرارية في أيام معينة من الأسبوع.

تجنب ممارسة تمارين القلب لأن هذا يسبب انهيار العضلات ، مما يجعلك تبدو "سمينًا ونحيفًا".



كم عدد السعرات الحرارية التي تحتاجها لتفقد الدهون واكتساب العضلات؟ وقد أجريت دراسة مؤخرًا حول هذا الموضوع حيث تم إجراء برنامج إنقاص بطيء للدهون مقارنة ببرنامج إنقاص الوزن. انخفض تناول السعرات الحرارية بنسبة 20٪ في مجموعة تقليل الدهون البطيئة ، بينما خفضت مجموعة تقليل الدهون السريع تناول السعرات الحرارية بنسبة 30٪. فقدت كلتا المجموعتين الواعية دهشتهما ، لكن المشاركين الذين عانوا من فقدان الدهون واكتساب العضلات كانوا في مجموعة تقليل الدهون البطيئة. إذا أثبتت هذه الدراسة أنك إذا خفضت الكثير من السعرات الحرارية في نظامك الغذائي ، فلن تتمكن من اكتساب العضلات. على سبيل المثال ، إذا كنت تستهلك 2000 سعر حراري يوميًا ، فيجب عليك تقليل هذا الرقم بأمان بنسبة 20٪ ، وهو ما يعادل 1600 سعرة حرارية في اليوم. يمكن أن يؤدي تناول عدد أقل من السعرات الحرارية المطلوبة إلى الإضرار بأهداف اكتساب العضلات.



في برنامج اكتساب العضلات وهو إنقاص الدهون ، يجب أن يكون فقدان الوزن المثالي أسبوعيًا 0.07٪ (من وزن الجسم) في الأسبوع. إنه ليس بطيئًا كما تعتقد ، لأنه بفقدان الوزن ، تفقد الدهون أيضًا.

في مراجعة حديثة أخرى ، تم تحليل لاعبي كمال الأجسام الذين يستعدون لعرض تدريبات الوزن من حيث التقنيات الأكثر فعالية لفقدان الدهون وبناء العضلات. كانت الأسابيع القليلة الماضية التي سبقت عرض بناء الجسم محبطة للغاية. عليك أن تعمل بجد للحفاظ على العضلات التي قمت ببنائها أثناء حرق الدهون في نفس الوقت. أظهرت المراجعة أن لاعبي كمال الأجسام الذين اشتهروا باستخدام التمارين الهوائية الهوائية وخفض السعرات الحرارية فقدوا عضلات أكثر من لاعبي كمال الأجسام الذين مارسوا تقييدًا صارمًا للسعرات الحرارية دون أداء تمارين لا هوائية غير ضرورية للقلب. كيف حصل هذا؟ لأن التمارين الهوائية الهوائية هي "استقلاب قطبي". يسبب راحة سهلة للعضلات. لذا ، فإن تقييد السعرات الحرارية جنبًا إلى جنب مع الكثير من تمارين القلب هي فكرة سيئة إذا كنت ترغب في إنقاص الدهون وبناء العضلات.



لتلخيص أفضل نصائح بناء العضلات للأشخاص السمينين:



ارفع الأوزان الثقيلة بما يكفي لبناء العضلات.

تجنب تمارين القلب المفرطة

قلل من تناول السعرات الحرارية بنسبة 20٪.

7٪ من الوزن أسبوعياً.

هذه ، إلى جانب تدريب مدرب اللياقة البدنية على الإجراءات الأكثر فعالية وتكاملًا ، هي أفضل نصائح لبناء العضلات للرجال البدينين.



حول جسمك في 7 أيام! بناء العضلات الخالية من الدهون وإذابة الدهون. قم بتنزيل برنامج "حرق الدهون" للتعرف على نظام غذائي مثبت علميًا وأحدث تقنيات التمارين الرياضية لفقدان الوزن والحفاظ على جسم صحي سليم. سيرشدك هذا الكتاب الإلكتروني إلى جعل الصحة واللياقة البدنية حياة سعيدة.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة