U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

التمرين والأنشطة الفيزيائية كسب العضلات

التمرين والأنشطة الفيزيائية لكسب العضلات 


هناك العديد من الأنشطة البدنية التي يمكن القيام بها في عالم اليوم لاكتساب العضلات. أحيانًا أقابل رجالًا يتمتعون بأجسام عضلية جيدة ، وفجأة لا يحضرون تدريبات الوزن أو التدريبات. هذا كثير من النشاط البدني الذي يمكنك القيام به لاكتساب العضلات والحصول على الشكل. إنها زيارة يومية إلى صالة الألعاب الرياضية للقيام ببعض تدريبات الوزن قبل أن نتمكن من اكتساب العضلات ، على الرغم من أن هذا هو ما يناسب معظمنا.



1. رفع الأثقال بانتظام. إذا كنت بحاجة إلى جسم قوي وقوي وعضلات لسان جيدة ، ارفع الأوزان على الفور. يبذل Baribs قصارى جهده للقيام بذلك كثيرًا. وتشمل هذه الحبار ، والرافعات الميتة ، والصحافة العلوية ، وقراءات السحب ، والغطس ، والبصاق ، والصحافة العسكرية. عليك أن تفعل 8 إلى 12 جزء من نشاط معين. هذا يجب أن يبني عضلاتك بسرعة.



2. تناول فواكه إضافية وأطعمة مغذية. وفي منتصف الطريق لبناء الجسم والعضلات ، تحتاج إلى تناول كمية مناسبة من الأطعمة المغذية بشكل استثنائي. البروتينات ضرورية! تحتاج إلى تناول أطعمة مثل البيض ، واللحوم الحمراء ، والدجاج الفقاعي ، والأسماك المعلبة ، والأسماك ، مثل الأسماك والصابون والسلمون. تحتاج إلى كسر روتينك بالخضروات الصحية والمنتجات الطبيعية والمكسرات. كلما زادت كمية البروتين التي تدخلها في روتينك الغذائي ، كلما كانت عضلاتك أقوى وأكبر.



3. ممارسة 45 دقيقة من الركض النشط أو الركض أو الركض. في منتصف مشروع بناء العضلات ، يجب أن تشارك في حركات جسدية مثل 30 دقيقة من الهرولة القوية أو الركض أو على الرغم من الجري. هذه أنشطة رائعة لتنشيط الجهاز الهضمي وبناء العضلات بشكل أسرع وأكثر تناسقًا.



4. اشرب 12 كوبًا من الماء يوميًا.

يجب أن تشرب ما لا يقل عن 12 كوبًا من الماء مرة واحدة يوميًا. يطرد الماء الطبيعي السموم من جسمك ، مما يجعل عضلاتك مناسبة.



5. الحصول على قسط وافر من الراحة. الراحة ضرورية في منتصف الطريق من خلال بناء كتلة كبيرة. تحتاج إلى الراحة لمدة 8 ساعات على الأقل أو أكثر يوميًا. كلما زادت الراحة ، زادت قوة عضلاتك.



6. فارغة. حاول ألا تضغط على أي وسيلة أثناء أو بعد جلسات العمل. يجب أن تتخذ الترتيبات للذهاب إلى المطبخ أو الذهاب إلى أي مكان تريده. كلما زادت درجة فك الارتباط بين المخالب ، أصبحت عضلاتك أقوى.



7. الاستماع إلى الموسيقى. بمجرد الانتهاء من بناء جسمك الكبير وعمل بناء العضلات ، استمع إلى بعض الموسيقى. سوف يريح عضلاتك وعقلك. ستبدأ في التفوق وبناء نوع من راحة البال. الموسيقى حقًا توازن لروحك وعقلك. في هذه الأيام ، يستمع الكثير من نجوم أفلام هوليود إلى الموسيقى بعد القيام بتمارين رفع الأثقال. لذا فإن معرفة كيفية فك الضغط والاستماع إلى الموسيقى للمساعدة في بناء العضلات وإذابة العضلات هو مورد رائع أيضًا.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة