U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

طرق لزيادة إحراق الدهون في صالة الألعاب الرياضية

نريد جميعًا أن نفقد بضعة أرطال واستعادة الجسد الذي كان لدينا عندما كنا صغارًا ولم نكن نقدر ذلك ، لكن الأمر يتطلب الانضباط والتخطيط والتفاني لتحقيق ذلك. في كثير من الأحيان ، يفقد الأشخاص 10 أو 15 رطلاً ثم يتوقفون عن فقدان الوزن. هناك بالتأكيد سبب لذلك ولا ينبغي اعتباره فشلًا أو ذريعة للتخلي عن أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن. فيما يلي سبع طرق رائعة للغاية لتعظيم روتين الحرق الخاص بك والمساعدة في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.



1) التمارين اللاهوائية

إذا كنت تعتقد أنه يمكنك فقط تدوير اللفات أو الدوران ، فكر مرة أخرى. أنسجة العضلات هي ما يحرق معظم السعرات الحرارية في أجسامنا ، وتحتاج إلى وزن الحياة لبناء عضلات أكبر تحرق المزيد من السعرات الحرارية. في الوقت الحالي ، في حين أن التمارين الهوائية مثل ركوب الدراجات أو السباحة ضرورية أيضًا ، تظل الحقيقة أن بناء عضلات أكبر هو أفضل طريقة لفقدان الوزن والحفاظ عليه. هذا لأنك تصنع آلة أكثر كفاءة لحرق السعرات الحرارية عن طريق رفع الأثقال التي تضمن لك النجاح في الوصول إلى أهدافك في إنقاص الوزن.



2) التدفئة والتبريد

لا يعتبر الإحماء قبل ممارسة الرياضة وأخذ الوقت الكافي للتهدئة بعد ذلك ببعض التمارين الخفيفة ضروريًا بشكل عام لبرنامج حرق الدهون. لكن السبب الذي يجعل الكثير من الناس يميلون إلى التخلي عن أهدافهم في إنقاص الوزن هو أنهم لا يرون التقدم الذي كانوا يأملونه عندما بدأوا. يمكن للقرحة ، حتى لو استمرت بضعة أيام فقط ، أن تعيد ضبط أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن في غضون أسابيع وتؤدي إلى فقدان الدافع. تحتاج إلى السماح بعشرين دقيقة إضافية بعد رفع وزنك لهذين النشاطين الرئيسيين ، وإلا فقد تصيب نفسك وتعطل خطة إنقاص الوزن.



3) حمية ، حمية ، حمية

لا يجب أن تكون طريقة مميتة لتحقيق أقصى قدر من أهداف إنقاص الوزن ، ولكنها كذلك. السبب وراء ذلك هو أن الناس يميلون إلى التفكير في فقدان الوزن بطريقتين: النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. مرحبًا ، هذان الاثنان يسيران جنبًا إلى جنب ولن تقوم بتعظيم روتين حرق الدهون في الصالة الرياضية إلا إذا كنت تعتني بجسمك خارج الصالة الرياضية. توقف عن التفكير في ثلاث وجبات: بدلاً من ذلك فكر في 5 وجبات بكميات أصغر. طورت إدارة الغذاء والدواء مؤخرًا هرمًا غذائيًا جديدًا مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ويجب عليك التحقق منها قبل البدء في برنامج حرق الدهون حيث يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والطاقة إذا حصلت على الجزء الغذائي قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.



4) خطط العمل

الجسم هو الجهاز الأكثر تعقيدًا على هذا الكوكب ، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والقفز على آلة أو أوزان وتعتقد أنك سترى النتائج التي تريدها دون أن تعرف كيف تؤثر على جسمك. يتم تنفيذ روتين التمرين المثالي ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع لمدة 30 إلى 45 دقيقة في كل مرة. لا يمكنك العمل مع جسمك أكثر من ذلك ، لأنه سيؤدي في الواقع إلى تحطيم عضلاتك ، مما يعني أنك ستحرق سعرات حرارية أقل ، وبالتالي لن تعظم روتين حرق الدهون في صالة الألعاب الرياضية. إذا كنت تشك في نوع الروتين المثالي لأهدافك ، فلا تخف من استشارة مدرب لياقة لمساعدتك في إنشاء برنامج يناسب احتياجاتك.



5) المكملات الغذائية

إذا كنت تريد حقًا تعظيم روتين حرق الدهون في صالة الألعاب الرياضية ، فعليك التفكير في استخدام المكملات الغذائية. الآن أنا لا أتحدث عن تلك المكملات المجنونة التي تعد بحرق الدهون من أجلك أثناء الجلوس ومشاهدة التلفزيون! أنا أتحدث عن الأحماض الدهنية الأساسية والأحماض الأمينية والبروتينات الخالية من الدهون - أشياء ستزيد حقًا من فرص العمل التي لا يمكنك دائمًا الحصول عليها من الأطعمة التي تتناولها كل يوم. مرة أخرى ، استشر مدربًا للياقة البدنية إذا كنت تريد معرفة أفضل المكملات الغذائية لأهدافك في إنقاص الوزن.



6) ضع أهدافًا أسبوعية

أعلم أن الأمر يبدو واضحًا للغاية ، ولكن الحقيقة هي أن معظم الناس ليسوا سعداء بفكرة العمل ، لذلك من السهل عليهم تخطي جلسة أو الانغماس في البيتزا ويعتقدون ذلك سوف يعوضون في المرة القادمة. انظر ، في المرة القادمة التي لا يحدث فيها ذلك مطلقًا وعندما تتوقف عن رؤية المقياس ينخفض ​​، يبدو أن النبض يتوقف. عن طريق الإعداد
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة