U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

السبب الحقيقي لعدم فقدان الوزن

إذا كنت مثل الكثير من الناس ، فأنت تحاول جاهدًا إنقاص الوزن. قد يدور جزء من حياتك حول ما يمكنك تناوله. أنت تقف على الميزان كل صباح وتشعر وكأنك على وشك إصدار جملة لتكون سعيدًا أو حزينًا اعتمادًا على الأرقام التي تظهر. هل هذا يبدو مألوفا بالنسبة لك؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت لست وحدك. هذه هي مشاعر كثير من الرجال والنساء.



حتى تكشف عن السبب الحقيقي لعدم فقدان الوزن ، لن ترى النتائج. سنسميها مقاومة فقدان الوزن ، ومعظم الناس الذين يعانون لديهم سبب. ايهم ملكك؟ إليك كيفية اكتشاف ذلك ...



1. البئر عميق. بادئ ذي بدء ، عليك أن تبحث بعمق وأن تنظر إلى ما يجعلك تتخلى عن نظامك الغذائي أو تفشل فيه. تسع مرات من كل عشرة ، النظام الغذائي ليس هو المشكلة. طالما أنك تستخدم أسلوبًا صوتيًا وليس نظامًا غذائيًا بدعة ؛ يجب أن تكون قادرًا على رؤية نتائج فقدان الوزن.



إذا كنت تتساءل ما الذي يعيقك؟ هل تخشى أن تكون أقل نحافة وتضع توقعات جديدة؟ هل تواجه أكلًا عاطفيًا؟ هل أنت من لا تستطيع التغاضي عن جوعك أو التعامل مع الانزعاج الذي يسببه؟

بعض هذه الأسباب مشروعة. الجوع هو محفز حقيقي لمعظم الناس ، وبالنسبة لبعض الناس ، من الصعب عدم تناول الطعام عند حدوث الإحساس. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بنجاح ، فقد تحتاج إلى تعلم كيفية إدارة الجوع بشكل منتج. لا ينبغي أن يحدث الجوع طوال الوقت ، ولكن يمكن توقع بعض الجوع الغذائي.



2. ركز على المشكلة وليس الحل الخفي. بمجرد معرفة ما يحبطك ، فإن الخطوة التالية هي التركيز على المشكلة. تريد تجنب حل تغطية غالبًا ما يكون خطة أخرى. بدلًا من ذلك ، توقف وفكر فيما يمنعك من النجاح بغض النظر عن النظام الغذائي الذي تجربه. حتى يتم حل هذه المشكلة ، لا يهم النظام الغذائي الذي تضعه معًا ؛ ربما لا تزال لديك مشاكل.



عندما تفهم كيفية القيام بذلك ، يمكنك تجربة نظام غذائي آخر أو برنامج فقدان الوزن.

3. توقع الجهد وليس الكمال. أخيرًا ، عندما تصل إلى مرحلة القدرة على اتباع نظام غذائي آخر أو خطة إنقاص الوزن ، فأنت تريد التركيز على الجهد وليس الكمال. الجهد هو رقم واحد في قائمتك عندما يتعلق الأمر بتحسين الأداء. إذا كنت تتوقع الكمال من نفسك ، فهناك فرصة جيدة لأن تفشل. عندها ستشعر بالضيق تجاه نفسك وسيتعين عليك أن تحفر أعمق في حفرة.



بدلاً من ذلك ، ركز على أفضل جهودك. ستحدث الانتكاسات ، ولكن هذه هي الطريقة التي ستصاحب بها بعضكما البعض بعد هذه النكسات.

ما سبب عدم خسارة الوزن؟

على الرغم من أن التحكم في مرضك قد يكون صعبًا للغاية ، إلا أن داء السكري من النوع 2 ليس حالة يجب أن تتعايش معها. يمكنك إجراء تغييرات بسيطة على روتينك اليومي وخفض وزنك وسكر الدم. انتظر ، كلما فعلت أكثر ، أصبح الأمر أسهل.
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة