U3F1ZWV6ZTMwNzUyMDA0NjUzODEzX0ZyZWUxOTQwMTAyMzY4NzkwMw==

الأطعمة التي تبني العضلات وتعظيم جهود بناء الجسم




بمجرد الالتزام بنظام غذائي صحي ومناسب ، فأنت بحاجة إلى معرفة أفضل الأطعمة التي يجب تضمينها في نظامك الغذائي. أما بالنسبة لمن يريد أن يفقد بضعة أرطال ، فإن الإجابة بسيطة للغاية ، يمكنك الوصول إلى هدفك من خلال تناول الأطعمة الصحية ، والتخلص من معظم السكريات والدهون ، وتقليل عدد السعرات الحرارية اليومية.



إذا كنت ترغب في بناء كتلة كبيرة وبناء عضلات أقوى لجسمك ، فستحتاج إلى استهداف ثمانية أطعمة تمد جسمك بعوامل أخرى إلى جانب انخفاض السعرات الحرارية. ستكون إضافة العضلات الخالية من الدهون إلى بنيتك أمرًا سهلاً بمجرد أن تفهم سبب أهمية هذه الأطعمة الثمانية المحددة.



8 أطعمة أساسية لتعظيم نمو العضلات



بيض

البقوليات

المكسرات

كالي

سبانخ

زيت سمك

مأكولات بحرية

كينوا أرز بني مع نخالة

زيادة الطاقة باستخدام البروتين للحصول على أقصى قدر من العضلات



يعد البروتين أحد أهم "اللبنات" الضرورية لتنمية عضلات الجسم القوية. يجب عليك اختيار الأطعمة التي تحتوي على كميات عالية من البروتين لمساعدتك على زيادة كتلة العضلات.



وتشمل هذه الأطعمة مثل البيض والبقوليات.



ينقسم البروتين الموجود في البيض بين صفار البيض وبياض البيض. سوف يأكل أصعب لاعبي كمال الأجسام البيضة بأكملها ، بينما يركز أولئك الذين يحتاجون إلى التخلص من بضعة أرطال على تناول البيض فقط.



المكسرات هي مصدر مهم آخر للبروتينات والفيتامينات والمعادن. إذا كنت ترغب في بناء عضلات جسمك بشكل طبيعي ، أضف زبدة الفول السوداني واللوز والجوز والفول السوداني والبيتان والجوز إلى نظامك الغذائي.



يمكنك أيضًا تضمين خيارات اللحوم الخالية من الدهون الصحية مثل الديك الرومي ولحم البقر والدجاج ولحم الخنزير. هذه هي أنواع الأطعمة التي ستمنح جسمك البروتين الذي يحتاجه لبناء عضلات أقوى. هناك نقطة مثيرة للاهتمام يجب تذكرها وهي أن جسمك يتخلص من البروتين الزائد بدلاً من تخزينه للاستخدام في المستقبل.



ليفي جرين



تناول كميات وفيرة من الخضار الورقية مثل اللفت والسبانخ. ستوفر هذه الخضروات الحديد والفيتامينات الأساسية والمعادن ومضادات الأكسدة. للحصول على أنسجة عضلية قوية وصحية ، تحتاج إلى تضمين العديد من خدمات هذه الأوراق الخضراء في نظامك الغذائي اليومي.



زيت السمك - المأكولات البحرية الطازجة



يمكن أن يساعد زيت السمك والمأكولات البحرية وبعض الأسماك التي تختار المياه العذبة في زيادة كمية البروتين التي تتناولها. سوف يمنحك أيضًا جسمًا من أحماض أوميغا 3 الدهنية المهمة التي تدعم نظامًا أقوى للقلب والأوعية الدموية. ابحث عن سمك السلمون البري والتونة والسردين والقرنبيط والروبيان و "الأسماك الزيتية" عند تطوير نظام غذائي لبناء العضلات.



توفر الحبوب الكاملة دفعة صحية للطاقة



يجب أيضًا إضافة منتجات الحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي. يمكن أن توفر لك النخالة والأرز البني والكينوا مصادر مستدامة للطاقة دون تحميل نظامك بكميات كبيرة من السكر والكربوهيدرات والكربوهيدرات غير الضرورية.



وازن بين الوجبات وخيارات الطعام الصحي الأخرى



سيحتاج جسمك دائمًا إلى إمداد ثابت من الكربوهيدرات والدهون الصحية ، بالإضافة إلى الفواكه والخضروات. في حين أن هذه المجموعات الغذائية لا تساعد بشكل مباشر في بناء الأنسجة العضلية ، فإن هذه المجموعات الغذائية ستظل توفر الأساسيات التي يحتاجها جسمك. كل هذه المكونات ضرورية لتلبية الاحتياجات الغذائية لنظام غذائي صارم لبناء العضلات.



عندما تريد أن تأكل لبناء العضلات ، لا تغفل القيمة الغذائية للطماطم والبطاطس والذرة والفاصوليا. هذه كلها أطعمة منخفضة الدهون ومنخفضة السعرات الحرارية والتي لا تزال توفر دفعة قوية من الفيتامينات والمعادن الصحية التي ستساعدك على بناء عضلات أكبر وأقوى.



يجب أيضًا مراعاة زيت الزيتون والزبدة والجبن والزبادي لتضمينها في نظامك الغذائي لبناء العضلات. هذه هي العناصر الغذائية التي تعزز صحة وحيوية أفضل. يمكنك أيضًا استخدام هذه الخيارات الغذائية لتزويد جسمك بالطاقة التي يحتاجها بشدة قبل وبعد هذا الروتين لتدريب القوة.





ملخص



بمجرد تحديد الأطعمة التي تساعد في بناء العضلات ، يمكنك إعداد وجبات صحية في أي يوم من أيام الأسبوع. بعد ذلك سوف تكون قادرًا على تحقيق أقصى استفادة من هذه المهام الرائعة
تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة